التخطي إلى المحتوى

رابط حجز تذاكر إليسا ووائل كفوري بحفل الرياض والذي تم نشره من قبل شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والتي نشرت في تدوينة على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن فتح باب الحجز لتذاكر حفل النجمين “وائل كفوري وإليسا”، والذي من المنتظر عقده يوم الخميس المقبل الموافق 17 يونيو 2021 في مدينة الرياض بالسعودية في أحد الفنادق الكبرى.

رابط حجز تذاكر إليسا ووائل كفوري بحفل الرياض

أوضحت روتانا في التدوينة التي قامت بنشرها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن تذاكر الحفل المشترك الذي سيتم عقده يوم الخميس المقبل، من قبل الفنانين المحبوبين “إليسا ووائل كفوري”، قد تم طرحها من الشركة بصورة إلكترونية، كما كشفت الشركة أن سعر التذكرة الواحدة يعادل 1000 ريال.

ومن المنتظر أن تستمر الشركة في بيع التذاكر لحين نفاذ الكمية، ويمكن للراغبين الدخول على رابط حجز التذاكر وحجزها بكل سهولة، كما يجب على الراغبين الإسراع في حجز التذاكر من خلال المنصة الإلكترونية.

رابط حجز تذاكر إليسا ووائل كفوري بحفل الرياض
رابط حجز تذاكر إليسا ووائل كفوري بحفل الرياض

آخر أعمال إليسا

هذا وتستعد الفنانة المحبوبة إليسا بالفترة الحالية لإحياء حفلها القادم، المقرر عقده يوم 26 يونيو الحالي، حيث سيقام الحفل في مدينة أربيل العراقية، ضمن قائمة الحفلات الصيفية التي ستقوم الفنانة بإقامتها، وتمكنت الفنانة إليسا مؤخرًا من خلالها أغنيتها الأخيرة “صاحبة رأي”، في تحقيق 13 مليون مشاهدة، حيث تم طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وتقول كلمات الأغنية الأشهر للفنانة إليسا “أنا صاحبة رأي وعايشة حياتي في وجهة نظري.. ما بقولش كلام من ورا قلبي مش مؤمنة بيه.. وأبويا علمني ما خفش ودايما أواجه قدري.. وما دام على حق ما خفش دا مبدأ عايشة عليه.. أنا واضحة وضوح الشمس في عز الضهر وفي عز الصيف.. أيامي ساعات من فصل ربيع تقلب على فصل خريف.. لكن لوني واحد مش بمشي بألوان الطيف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *