التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في باب رزق جميل وخطوات التسجيل في المبادرة التي تم إطلاقها من قبل الجهات المسؤولة بالمملكة العربية السعودية، والتي تمكن الشباب السعودية من الحصول على فرص وظائف مناسبة تتناسب مع المؤهلات والمزايا التي يملكها كل مستفيد ومسجل لدى المبادرة، حيث يتم من خلال المبادرة، طرح العديد من فرص الوظائف للشباب السعودي من الباحثين عن العمل، بجميع الشركات والهيئات المنتشرة بكافة أنحاء المملكة، ويمكنكم التسجيل بالمبادرة والتقديم على الوظائف التي توفرها من خلال الخطوات التي سنقوم بكشفها لكم.

رابط التسجيل في باب رزق جميل

التسجيل في مبادرة باب رزق جميل والحصول على فرص الوظائف المناسبة والتي يتم طرحها من المبادرة، يتم بخطوات بسيطة عبر منصة باب رزق جميل الإلكترونية التي تم إطلاقها من الجهات المنظمة للمبادرة، ويمكن للراغبين، التسجيل والحصول على فرص التوظيف من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط منصة باب رزق جميل الإلكترونية
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة للتسجيل من “رقم الهوية وعنوان البريد الإلكتروني والجنسية والاسم الأول والأوسط واسم العائلة والحالة الاجتماعية والجنس وتاريخ الميلاد ومحل الإقامة ورقم الجوال ومحل الميلاد”.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب المستخدم على المنصة واستكمل إدخال بيانات المؤهل العلمي المطلوبة من “نوع المؤهل والدرجة العلمية والتخصص والدولة والمدينة والمؤسسة التعليمية وتاريخ التخرج والمعدل التراكمي”.
  • قم بإدخال بيانات الخبرة المطلوبة والتي تشمل “إجمالي عدد سنوات العمل والمجال المهني والمجال الوظيفي والمسمى الوظيفي الأخير الذي وصلت إليه والتاريخ الخاص ببداية ونهاية العمل واسم الجهة والدولة التي عملت لديها وكذلك الوصف الوظيفي”.
  • قم برفع السيرة الذاتية لاستكمال خطوات التسجيل
  • قم بإدخال رمز التحقق والنقر على كلمة تسجيل.
رابط التسجيل في باب رزق جميل
رابط التسجيل في باب رزق جميل

خطوات التقديم في وظائف باب رزق جميل

تتيح منصة باب رزق جميل لجميع المستخدمين، إمكانية الإطلاع على فرص الوظائف التي تقوم المنصة بتوفيرها للجميع، والاختيار من بين الوظائف المعروضة الأكثر مناسبة ومن ثم التقديم بها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم في البداية بتسجيل الدخول في حسابك المسجل به على المنصة
  2. قم بالدخول على قسم التوظيف من بين الأقسام المتاحة على المنصة
  3. قم بالإطلاع على الوظائف المطروحة من قبل المنصة لاختيار الوظيفة المناسبة من حيث “التخصص والمؤهل العلمي والمدينة”.
  4. بعد تحديد الوظيفة المناسبة، قم بالنقر على تقدم.
  5. قم بإدخال البيانات المطلوبة للتقديم واستكمل خطوات التسجيل وانتظر حتى تقوم المنصة بالانتهاء من عملية فرز طلبات التقديم المسجلة وإظهار النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *