دوام مدارس الكويت في رمضان 2023.. الابتدائية والمتوسطة والثانوية

دوام مدارس الكويت في رمضان 2023.. الابتدائية والمتوسطة والثانوية
دوام مدارس الكويت في رمضان 2023

استعدادًا لشهر رمضان الكريم، والذي لا يفصلنا عنه سوى أيام معدودة، قامت وزارة التعليم بدولة الكويت، بالكشف عن دوام مدارس الكويت في رمضان 2023، بالنسبة لمختلف المراحل “الابتدائية والمتوسطة والثانوية”، وجاء هذا بالتزامن مع دخول النصف الأخير من شهر شعبان وقرب حلول شهر رمضان الكريم والذي يقوم المسلمون فيه بعبادة الصيام، وتشير الحسابات الفلكية أن شهر رمضان الكريم سيحل علينا بدولة الكويت في يوم 23 مارس 2023، وسيتم تأكيد هذا عن طريق نتيجة رؤية هلال الشهر.

دوام مدارس الكويت في رمضان 2023

وكانت وزارة التعليم بدولة الكويت قد كشفت من جانبها عن كافة التفاصيل المتعلقة بدوام المدارس خلال الشهر، وجاء الدوام وفق ما تم الكشف عنه كالتالي:

  • يبدأ دوام المدارس بالمرحلة الابتدائية بشهر رمضان الكريم من الساعة التاسعة والنصف صباحًا ويستمر حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، ووقت الحصة مستمر حتى 40 دقيقة.
  • يبدأ دوام رياض الأطفال بشهر رمضان الكريم من الساعة التاسعة والنصف صباحًا ويستمر حتى الساعة الواحدة ظهرًا.
  • بالنسبة لدوام المرحلة المتوسطة، فيبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحًا ويستمر حتى الساعة الثانية وخمسة ظهرًا ووقت الحصة 40 دقيقة.
  • دوام المدارس الثانوية بالكويت يبدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحًا ويستمر حتى الساعة الثانية وخمسة ظهرًا.
دوام مدارس الكويت في رمضان 2023
دوام مدارس الكويت في رمضان 2023

وبهذا فإن نظام الدراسة بمدارس الكويت خلال شهر رمضان الكريم سيكون حضوري، وجاء هذا وفق التأكيدات الصادرة عن بعض من المصادر المطلعة، ومن جانبه، كان مركز العجيري قد كشف أن الحسابات الفلكية تشير إلى أن الشهر الكريم سيبدأ بحلول يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *