التخطي إلى المحتوى

يرغب الكثير من المواطنين السعوديين الوصول إلى رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب، حيث تعمل هذه المنصة على التبادل المفتوح بين القطاعات الخاصة والقطاعات الحكومية لكي يتم تيسير عملية الشراء والبيع لجميع المنتجات المتاحة ورفع مستوي طلب الشراء وتحقيق أعلى ربح ممكن.

 منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب

صرحت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية عن طرح منصة اعتماد التي تمنح المواطنين السعوديين العديد من الخدمات والمعلومات التي تفيدهم في معرفة المستحقات المالية، ولكي تتمكن من الوصول إلى رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالدخول إلى  منصة اعتماد.
  • قم بإنشاء حساب جديد على منصة اعتماد في حال لم تكن تملك حساب مسبقًا.
  • ثم قم بتسجيل الدخول إلى المنصة من خلال اسمك وكلمة المرور الخاصة بك لكي تتمكن من التعرف على كافة الخدمات المالية المقدمة من قبل منصة اعتماد.
  • انقر فوق أيقونة الخدمة التي ترغب في الحصول عليها من خلال خانة حقوق الموظفين.
  • بعدها انقر فوق أيقونة الاستعلام عن الراتب والمستحقات.
  • ثم بتسجيل رقم الهوية وقم بتحديد الشهر الذي ترغب في الاستعلام عن راتبه.
  • بعد ذلك اضغط على أيقونة بحث.
  • على الفور سوف تظهر امامك كافة المعلومات التي تريد الحصول عليها.

رابط الاستعلام عن الراتب عبر منصة اعتماد

من ضمن الخدمات التي تقدمها منصة اعتماد هي إمكانية الاستعلام عن الراتب حيث تمكنك خدمة الاستعلام عن الراتب من معرفة الراتب الخاص بالموظفين وكافة المستحقات المالية التي يتم صرفها لجميع الموظفين.

وبذلك  يتمكن الموظف من معرفة كم البدلات والخصومات المستحقة عليه، هذا غير انه يصرح له معرفة جميع البيانات المالية الخاصة براتبه من خلال منح الموظف تقرير شامل ومفصل لكل شهر يتم الاستعلام عنه من قبل منصة الاعتماد، ويمكنك الدخول على المنصة عبر هذا الرابط.

خدمات الموافقة على الدفع من منصة اعتماد

علاوة على طرح رابط منصة اعتماد الاستعلام عن الراتب فقد تم توفير خدمة الموافقة على الدفع عبر منصة اعتماد، ويتم الحصول عليها من خلال التسجيل على المنصة والحصول على خدمات عدة مثل ( أوامر الدفع، الحساب الختامي، الاستبعاد من الإيرادات، التعهدات والسلف، المطالبات المالية، القضايا المالية، الصناديق الاستئمانية، صناديق التغذية).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.