التخطي إلى المحتوى

خدمة موجود زين وطريقة تفعيل الخدمة من أعظم الخدمات التي تقدمها شركة زين أشهر شركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية لجميع العملاء ومن خلال تفعيل الخدمة يتمتع العميل بمميزات خدمة موجود المتنوعة بشكل دائم وفي حالة وجود أي عوائق يستطيع العميل الغاء الخدمة خلال دقائق.

خدمة موجود زين

من أعظم الخدمات التي تقدمها شركة زين لجميع العملاء بالسعودية وتم اطلاق هذه الخدمة من أحب التوفير والتأشير على جميع العملاء المشتركون بها في معرفة جميع المعلومات الخاصة بمن حاول الاتصال بهم عند انقطاع الشبكة او غلق المحمول وتعبتر هذه الخدمة سرية للغاية ويتم الاحتفاظ بمعلومات كل عميل داخل الشركة.

طريقة تفعيل خدمة زين السعودية

يسعى عملاء شركة زين الى معرفة تفاصيل جميع الخدمات التى تقدمها الشركة من أجل اتخاذ قرار الاشتراك فى الخدمة وتفعيلها والاستفادة من مميزاتها وتتم عملية تفعيل خدمة زين من خلال تطبيق النقاط التالية بالترتيب:

  • طلب الكود المخصص لتفعيل الخدمة وهو شباك واحد سبعة اثنان خمسة نجمة ستة اثنان نجمة نجمة فور طلب الكود على شريحة الهاتف المحمول يتم تفعيل خدمة الموجود وفي حالة انقطاع الشبكة قم بطلب الكود مرة ثانية وتصلك رسالة نصية تؤكد اتمام عملية تفعيل خدمة موجود بنجاح.
  • الاتصال على خدمة العملاء 959 واخبار موظف خدمة عملاء زين السعودية برغبتك في تفعيل خدمة موجود حيث يقوم الموظف بشرح مميزات الخدمة لك وطريقة التفعيل وتتم عملية التفعيل خلال ثواني.
  • وتصلك رسالة نصية تؤكد اتمام عملية تفعيل خدمة موجود زيم.
  • تعمل عملية تفعيل خدمة موجود زين من خلال الذهاب الى اقرب فرع لشركة زين للإتصالات بالسعودية حيث تنتشر فروع زين في جميع مدن السعودية من أجل توفير الخدمات المتنوعة للعملاء، يقوم الموظف المسؤول بأخذ البيانات الخاصة منك وبعد التأكد من صحة صحة معلوماتك تتم عملية تفعيل خدمة موجود زين.

طريقة الغاء خدمة موجود

بعد اتمام عملية تفعيل خدمة موجود زين لفترة معينة يرغب بعض العملاء الغاء الخدمة لبعض الأسباب الخاصة به:

  • ويتم الغاء الخدمة من خلال طلب الكود الخاص بذلك شباك ستة اثنان شباك شباك.
  • تصلك رسالة نصية تحمل تأكيد الغاء تفعيل خدمة موجود زين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.