التخطي إلى المحتوى

تتميز مدينة جدة الساحلية في المملكة العربية السعودية، بالعديد من الأماكن المميزة التي يمكن أن يستمتع بها السياح والزوار، إذ يمكن حجز نادي اليخوت جدة أونلاين للاستمتاع بالجو الجميل، فهو من الأماكن الأماكن الرائعة في المملكة، فيما يمكن للحضور في مسابقة فورمولا 1 الحجز فيه عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهذا النادي التي تصل مساحته إلى 215 مترًا مربعًا.

كيفية حجز نادي اليخوت جدة 1443 أونلاين

ومن الممكن حجز نادي اليخوت جدة 1443 أونلاين، وذلك من خلال اتباع عدد من الخطوات على النحو التالي:

كيفية حجز نادي اليخوت جدة 1443

أسعار تذاكر نادي اليخوت في مدينة جدة 1443

والحجز في نادي اليخوت بمدينة جدة يتطلب دفع ثمن التذكرة الخاصة بالحجز، للاستمتاع برحلة برحلة بحرية رائعة، ويتحدد السعر وفق الباقات المختلفة، ومنها باقة هيام بسعر 3 آلاف ريال سعودي، ويمكن أن يكون فيها 20 فردًا، أما سعر الرحلة على يخت شقران فتصل إلى ألفي ريال سعودي، وتسع 12 فردًا، كما أن سعر يخت سي فن، تصل إلى 400 ألف ريال سعودي.

أسعار فنادق قريبة من نادي اليخوت بجدة

أما عن أسعار فنادق قريبة من نادي اليخوت بجدة، فهناك، فندق هيلتون جدة خمس نجوم على كورنيش البحر الأحمر، وتبدأ فيه الليلة من 184 دولارًا، وفندق ذا فينيو جدة الكورنيش، وتبدأ فيه الليلة من 211 دولارًا، كما يوجد فندق مكارم النخيل وسعر الليلة الواحدة يبدأ من 240 دولارًا.

ومن الممكن الاستمتاع بالعديد من الأماكن في هذه المنطقة، ومنها المسجد العائم، ونافورة الملك فهد، وواجهة المدينة البحرية، والتسوق في المولات الضخمة، والتمتع بتجربة الغَوص في البحر الأحمر، وتناول الوجبات المميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *