التخطي إلى المحتوى

حجز موعد فحص النظر في مركز قرطبة الصحي للشرطة من أبرز الخدمات الإلكترونية التي يوفرها المركز للمواطنين والمقيمين بدولة الكويت، ويعتبر هذا الفحص من الإجراءات الهامة التي يجب على المقبلين على اجتياز اختبار القيادة والسائقين القيام بها، وحجز موعد من الإجراءات الضرورية التي يجدر بالمستفيد القيام بها، حتى يسمح له بالدخول للمركز، حيث قامت الجهات المسؤولة بدولة الكويت بالفترة الأخيرة، بالبدء في تطبيق نظام حجز المواعيد في أغلب المستشفيات والمراكز الصحية، بهدف تنظيم تطبيق الإجراءات الوقائية والحد من أزمة انتشار عدوى كورونا المستجد.

حجز موعد فحص النظر في مركز قرطبة الصحي للشرطة

حجز موعد فحص النظر من الخدمات الهامة التي يتيحها المركز الصحي للمواطنين والمقيمين المقبلين على إجراء فحص النظر للتقدم لاختبار القيادة والحصول على رخصة، وهذه الخدمة متاحة بشكل إلكتروني على موقع وزارة الداخلية، بحيث يمكن للمستفيد الدخول على موقع الوزارة وحجز الموعد بالمركز التابع للمنطقة السكنية التي يقيم بها المستفيد، وحجز الموعد يكون باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على رابط منصة وزارة الداخلية الإلكترونية بدولة الكويت
  • قم بالدخول على منصة المواعيد من الصفحة الرئيسية
  • قم بالنقر على إدارة الشؤون الصحية
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة لحجز موعد من الرقم المدني
  • قم بالنقر على بدء الاختيار
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة واتباع تعليمات الخدمة
  • قم باستعراض المواعيد المتاحة بالمركز واختيار الموعد المناسب من بين المواعيد المطروحة
  • قم بعد اختيار الموعد بتحديد تاريخ الحجز ثم اضغط على إرسال.
  • انتظر حتى تقوم المنصة بعرض باركود الموعد، والذي يجب عليك اصطحابه أثناء الذهاب بالموعد الذي قمت بحجزه.
حجز موعد فحص النظر في مركز قرطبة الصحي للشرطة
حجز موعد فحص النظر في مركز قرطبة الصحي للشرطة

مواعيد الدوام في قرطبة

يقوم مركز شرطة قرطبة طوال أيام الأسبوع، بإجراء فحص النظر لجميع العملاء من المواطنين والمقيمين بدولة الكويت، على مدار الأيام من الأحد وحتى الخميس، ويومي الجمعة والسبت إجازة رسمية بالمركز لا يقوم خلالهم باستقبال أي عملاء، وقد جاءت مواعيد العمل الرسمية بالمركز كالتالي:

  1. يبدأ المركز يوم الأحد في استقبال العملاء بالفترة الصباحية، بداية من الثامنة والنصف صباحًا وحتى الثانية عشرة والنصف، وبالفترة المسائية، يبدأ في استقبال العملاء بداية من الرابعة والنصف عصرًا وحتى الثامنة والنصف مساءًا.
  2. يبدأ المركز يوم الاثنين باستقبال العملاء بالفترة الصباحية من الثامنة والنصف وحتى الثانية عشرة والنصف، وفي الفترة المسائية، يقوم باستقبال العملاء من الرابعة والنصف وحتى الثامنة والنصف.
  3. يبدأ المركز يوم الثلاثاء باستقبال العملاء بالفترة الصباحية من الثامنة والنصف وحتى الثانية عشرة والنصف، ويستقبل العملاء بالفترة المسائية بداية من الرابعة والنصف وحتى الثامنة والنصف.
  4. مواعيد العمل يومي الأربعاء والخميس مشابهة لتلك الخاصة بالأيام السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *