خطوات حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في جدة 2021

خطوات حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في جدة 2021
تعرف على خطوات حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في جدة والمواعيد

أعلنت وزارة الرياضة السعودية، عن بدء حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 في مدينة جدة، التي تقام للمرة الأولى في المملكة، إذ يتم الآن بناء مضمار السباق، ومن المقرر أن تُقام في الفترة بين 3 إلى 5 ديسمبر 2021م، فيما تُعرف الفورمولا، بسباق الجائزة الكبرى، والموسم الواحد يتكوّن من سباقات عديدة، ويصمم لها حلبات ومضمار بمواصفات معينة تُحدّدها الهيئة المنظمة، ومن الضروري أن تتوافق السيارات المشاركة مع قوانين البطولة، من حيث الارتفاع الذي يجب أن لا يقل عن 95 سم، والعرض عن 180 سم، أمّا الوزن فلا يقل عن 600 كجم.

خطوات حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 بجدة 2021

ويُمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة، حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 بجدة 2021م، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لحجز تذاكر فورمولا 1.
  • النقر على شراء التذاكر.
  • واختيار نوع التذكرة.
  • وتحديد عدد التذاكر.
  • والضغط على التالي.
  • دفع قيمة التذكرة.
  • وتأكيد الحجز.
  • الاحتفاظ بالتذكرة، للذهاب بها في الموعد المحدد.
خطوات حجز تذاكر جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

أسعار تذاكر فورمولا 1

وحددت الهيئة المنظمة لسباقات الفورمولا1، أسعار التذاكر قبل الحجز وانطلاق المسابقة، إذ تأتي على النحو التالي:

  1. سعر تذكرة نادي البادوك تأتي على رأس الأسعار، بنحو 25 ألف ريال سعودي ولمدة 3 أيام، وتوفّر 3 تذاكر حضور الحفلات من الدائرة الذهبية، وتجربة مشاهدة السّباق عن قرب، ومشروبات طوال اليوم مع أشهى الأطعمة.
  2. وسعر التذكرة الخاصة بالحضور في المدرجات الرئيسية يصل إلى 2875 ريالًا سعوديًّا، وتوفر 3 تذاكر للدخول إلى حفلات الموسيقى ومنطقتي البروميناد والفعاليات.
  3. كما أنّ سعر تذكرة الحضور إلى المدرجات الجنوبية على جانبي المضمار تصل إلى 2070ريالًا سعوديًّا لمدة 3 أيام، وتوفّر 3 تذاكر دخول عام إلى الحفلات الموسيقية، والدخول إلى منطقتي البروميناد والفعاليات والحصول على موقف سيارات مجاني.
  4. أما بالنسبة سعر تذكرة الضيافة المتميزة فيصل إلى 13800 ريال سعودي، وتوفّر 3 تذاكر حضور الحفلات الموسيقية، والتقاط الصور على خط الانطلاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *