التخطي إلى المحتوى

أعلن الوكيل عبد اللطيف جميل عن سيارة تويوتا كامري سبورت SE موديل 2023م التي تحتوي على عدد من الإصدارات منها الرياضية التي يفضلها الكثير من عشاق تويوتا، وعي عبارة عن مركبة سيدان بحجم متوسط وتتمتع بهوية رياضيّة.

مواصفات تويوتا كامري سبورت SE موديل 2023

وكشفت الشركة الوكيل عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل ومواصفات سيارة تويوتا كامري سبورت SE موديل 2023م، إذ جاءت على النحو التالي:

  1. بها شبك أسود في الأمام، يتقاطع فيه جزء من هيكل المصد الأمامي مع فتحة تهوية في الأسفل لتحسين المحرك.
  2. المصابيح الأمامية ملتصقة بالشبك الأمامي وبها لمبات ليد نهارية وخاصية الأوتو للعمل بشكل تلقائي على الطريق وهي عريضة الحجم، وبها مصابيح ضباب تعمل إنارة ليد بالكامل.
  3. والمرايا الجانبية تعمل كهربايئا، والإطارات رياضية بمقاس 18 بوصة والاسطبات الخلفية بتقنية ليد مع حساسات للمساعدة أثناء عملية ركن السيارة.
  4. كما أنّ المصد الخلفي به كاميرا للرؤية الخلفية وجناح رياضي مُدمَج في الصندوق الخلفي مع إمكانية الدخول إلى السيارة دون مفتاح.
  5. يفتح الصندوق الخلفي بضغطة زر في باب الصندوق.
  6. يوفر الدركسون استخدامات عديدة منها التحكم في عداد الرحلات وشاشة المعلومات وتفعيل مثبت السرعة وخاصية الأوامر الصوتية.
  7. تشمل السيارة على شاشة الملاحة في أعلى الكونسول بمقاس 7.0 بوصة وهي قابلة للتوصيل بالهواتف الذكية آبل كار بلاي وأندرويد أوتو.
  8. يتوفر للركاب في المقاعد الخلفية تكاية متحركة تحتوي على حاملات أكواب ثنائية ويوجد فتحات للمكيف مُوجه إليهم، ومنافذ شحن للهواتف الذكية.
  9. بها محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندرات على شكل حرف V وينتج عنه قوة 297 حصانًا.
  10. وبها وسائد هوائية لكل من السائق والراكب الأمامي، وستائر جانبية هوائية لحماية الركاب في المقاعد الخلفية، وخاصية التنبيه ما قبل الاصطدام الأمامي، ومُثبت السرعة الذكي، وخاصية البقاء داخل المسار.
سعر سيارة تُويوتا سبورت كامري SE في السعودية موديل 2023

سعر سيارة تويوتا كامري سبورت في السعودية

ويبلغ سعر سيارة تويوتا كامري سبورت se في السعودية نحو 143,600 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *