التخطي إلى المحتوى

يتساءل الكثير من الآباء والأمهات والأطفال عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة 2020، وذلك بعد إيقاف بثها على التردد القديم. وتعتبر قناة طيور الجنة أول قناة فضائية عربية مجانية متخصصة في تقديم أغاني وأناشيد وبرامج للأطفال، وتبث القناة إرسالها على مدار 24 ساعة دون انقطاع، مما جعلها تحظى بملايين المتابعين من المشاهدين الصغار والكبار أيضاً، لما تقدمه من محتوى إعلامي هادف يتوافق مع عادات المجتمعات العربية ومع تعاليم الدين الإسلامي.

قناة طيور الجنة

بدأت قناة طيور الجنة، وهي قناة عربية أردنية يملكها خالد مقداد، بثها من مدينة عمّان في  عام 2008، وخلال فترة زمنية قصيرة استطاعت القناة أن تحظى بملايين المتابعين، وتهدف القناة دائماً لخلق جيل واعي، يتمتع بالأخلاق الحميدة، وذلك من خلال الأناشيد التعليمية والتربوية التي تبث القناة من خلالها رسالتها الهادفة.

تردد قناة طيور الجنة

تم مؤخراً تغيير تردد قناة طيور الجنة، وذلك لضمان عرض المحتوى بصورة نقية، وبإشارة قوية دون انقطاع، ولاستقبال إشارة القناة بأعلى جودة، يمكنكم ضبط أجهزة الإرسال الخاصة بكم على التردد الجديد للقناة، وهو كالتالي:

القمر الصناعي التردد معدل الإستقطاب معدل الترميز
نايل سات 11315 عمودي 27500
عرب سات 11310 عمودي 30000

برامج طيور الجنة

تعد القناة هي الأولى ضمن مجموعة قنوات طيور الجنة للأطفال، والتي تتضمن قنوات طيور بيبي، وطيور بيبي باللغة الإنجليزية، وطيور بيبي باللغة التركية، وتقدم القناة باقة ممتعة من أجمل البرامج التي يحبها الأطفال، ومنها:

  • برنامج بيت الحاج.
  • برنامج رياضة × رياضة.
  • نشرة أخبار الدار.
  • ست البيت الصغيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *