التخطي إلى المحتوى

بعد أن أطلقتها هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية في أبريل الماضي، زاد البحث عن تردد قناة ذكريات الجديد على النايل سات والعرب سات 2021م، إذ تعد هذه الفضائية ترفيهية بامتياز، ويستفيد منها جميع أفراد الأسرة، خصوصًا في أوقات الفراغ والإجازات، فهي تعرض محتوى متنوعًا يسلي المشاهدين، خصوصًا أنه يعود إلى فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، والمحتوى عبارة عن أفلام ومسلسلات، إضافة إلى عرض مباريات كرة القدم القديمة التي حصلت على نسب مشاهدات عالية، سواء في الدوري الدوري أو كأس العالم.

تردد قناة ذكريات الجديد 2021

وننشر عبر موقنا “زوم الخليج” تردد قناة ذكريات الجديد على النايل سات والعرب سات 2021م، خدمة للمواطنين والمقيمين في المملكة، الراغبين في تثبيت هذه الفضائية على جهاز الرسيفر، وذلك على النحو الآتي:

  1. بداية، فإن الرتردد على القمر الصناعي نايل سات هو (1249).
  2. الاستقطاب: H أفقي.
  3. معامل الترميز: 27500.
  4. ثم معامل التصحيح : 3/4.
  5. يلي ذلك الجودة SD.
  6. كما يأتي التردد على عرب سات، وهو (12015).
  7. الاستقطاب: v عمودي.
  8. معدل الترميز: 27500.
  9. ومعامل التصحيح : 3/4.
  10. أخيرًا، فإن الجودة SD.

المسلسلات والبرامج على قناة thikrayat

وتقدم قناة thikrayat في المملكة العربية السعودية، عددًا من المسلسلات والبرامج المحببة للجمهور في جميع أنحاء البلاد، وهي على النحو الآتي:

  • بداية، يوجد مسلسل أصابع الزمن، وهو درامي اجتماعي جرى إنتاجه في عام 1982م، وتدور قصته حول أب يترك أسرته وأبنائه من أجل أمراة أخرى، فتكون النتيجة تفرق الأسرة وذهاب الأبناء كل منهم في طريق، ثم يتجمعون مرة أخرى.
  • بعد ذلك مسلسل خزنة، وهو سعودي اجتماعي كوميدي أنتج في عام 1990م، وتدور القصة حول أسرة بسيطة تعيش في المنطقة الشرقية، وتعاني الفقر والجهل ولكن يكون المجتمع المحيط بهم مازال محتفظا بالطيبة والمحبة.
  • فيما يوجد مسلسل جحا الضاحك الباكي، وكوميدي عرض أول مرة في عام 1990م، وتدور القصة حول جحا ذو الشخصية الحكيمة والفكاهية.
  • كما يوجد برنامج حروف، وهو للمسابقات، وكان يتمتع قديمًا بنسب مشاهدة مرتفعة، وتقوم فكرته على طرح باقة كبيرة من الأسئلة الثقافية وتقديم جوائز للفائزين.
  • من بين البرامج “بنك المعلومات”.
  • أخيرًأ، برنامج الكاميرا الخفية، وهو كوميدي يقوم ببعض المقالب في الأشخاص، ومعرفة رد فعلهم اتجاهها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *