التخطي إلى المحتوى

تخصصات أرامكو للبنات 2021 ضمن البرامج والمنح الدراسية التي تقوم الشركة بتوفيرها للمتقدمين للتسجيل في برامج الإعداد الوظيفي بالشركة من الذكور والإناث، حيث تقوم شركة أرامكو وهي تعد المورد الرئيسي للغاز الطبيعي بالمملكة العربية السعودية، وتحتل المرتبة السابعة بين شركات الغاز على مستوى العالم، بالعديد من الخطوات المحفزة للنمو الاقتصادي بالدولة، وشركة أرامكو من الشركات الرائدة في مجال الكيميائيات والطاقة، وتساهم الشركة بصورة فعالة في تحسين الحياة اليومية ودعم التجارة العالمية.

تخصصات أرامكو للبنات 2021

تحرص شركة أرامكو العالمية بصورة فعالة على تقديم الدعم الكافي للمرأة، بهدف تمكينها من المشاركة في سوق العمل والانضمام للوظائف المختلفة، حيث تقوم الشركة بعقد مجموعة من البرامج التدريبية التي تم تخصيصها للفتيات بالمرحلة الجامعية، ومن أبرز التخصصات التي توفر الشركة البرامج التدريبية خلالها الآتي:

  • تخصص الهندسة بمختلف فروعها، وتشمل “الهندسة الكيميائية والبترول والميكانيكية والمدنية والكهربائية والصناعية والبحرية والطيران والسلامة والحماية من الحريق”.
  • تخصص الكمبيوتر وعلوم التقنية، وتشمل هندسة الحاسب وعلوم الحاسب وهندسة البرمجيات والشبكات وتقنية المعلومات وأمن المعلومات.
  • تخصص الأعمال التجارية وتشمل نظم المعلومات الإدارية والإدارة المالية والأعمال والتسويق والمحاسبة وإدارة سلسلة الإمداد والموارد البشرية والمشاريع والاقتصاد.
  • تخصص القانون وفروعه ويشمل القانون الدولي والقانون السياسي وقانون الشركات والعدالة الجنائية والقانون الإسلامي وعلم الإجرام.
  • تخصص العلوم وفروعه ويشمل الجيولوجيا والجيوفيزياء والهندسة المعمارية والفيزياء والكيمياء والنانوتكنولوجي وعلوم الطاقة وعلوم البحار والرياضيات والعلوم البيئية والإحصاء.
  • تخصص الفنون والآداب بجميع الفروع من التصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي والعلاقات العامة والوسائط المتعددة والإعلام والاتصالات واللغة العربية والأدب الانجليزي والعلوم السياسية بالإضافة إلى علوم المكتبات.
تخصصات أرامكو للبنات 2021
تخصصات أرامكو للبنات 2021

خطوات التقديم في تخصصات أرامكو

تسمح شركة أرامكو الرائدة في مجال الغاز الطبيعي ومشتقات المواد البترولية، للراغبات من الفتيات ممن يملكن المؤهلات المطلوبة، بالتقديم في تخصصات الشركة المختلفة والانضمام للبرامج التدريبية، بهدف الإعداد للانضمام للوظائف بكل سهولة فيما بعد من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على رابط المنصة الإلكترونية للتقديم بتخصصات أرامكو
  2. قم بتحديد التخصص المرغوب من بين التخصصات المعروضة للتقديم
  3. ستقوم المنصة بنقلك بعدها مباشرة إلى النافذة الخاصة بالوصف الوظيفي، حيث سيتم خلالها توضيح كافة البيانات حول التخصص الذي قمت باختياره.
  4. قم بالنقر على التقديم الآن
  5. ستقوم المنصة بفتح نافذة جديدة تطلب خلالها بعض البيانات المطلوبة للتسجيل
  6. قم بإدخال البيانات المطلوبة بصورة دقيقة واستكمل الخطوات المطلوبة للتسجيل في التخصص.
  7. قم بعد الانتهاء من إعداد الطلب بالنقر على إرسال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *