كمبيوتر وجوال.. روابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز وطريقة تسجيل الدخول

كمبيوتر وجوال.. روابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز وطريقة تسجيل الدخول
تعرف على روابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز وطريقة تسجيل الدخولكمبيوتر وجوال.. روابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز وطريقة تسجيل الدخول

في إطار سعي وزارة التعليم السعودية إلى تسهيل الدراسة عن بُعد، فقد أتاحت إمكانية تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز ضمن خيارات أخرى للتواصل الفعّال بين أطراف العملية التعليمية، خصوصًا بين الطلاب والمُعلمين، إذ يُعد هذا البرنامج نظاما موحدا للاتصال، يجمع بين الدردشة واجتماعات الفيديو وتخزين الملفات.

ومنذ أول يوم في الدراسة الذي وافق يوم الأحد 30 أغسطس 2020، ويدرس أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة بنظام التعليم الأونلاين، إذ أغلقت وزارة التعليم السعودية المدارس التقليدية، على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، إذ قررت أن يكون النظام الجديد لمدة 7 أسابيع، ثم تعتمد، بعد ذلك، النظام الذي تسير به في الدراسة، وذلك حماية للطلاب والمعلمين وجميع العاملين في المنظومة التعليمية.

روابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز

وننشر من خلال موقعنا “زوم الخليج” روابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز على الكمبيوتر والهاتف الجوال، خدمة للمعلمين والطلاب في جميع المراحل الدراسية بالمملكة العربية السعودية، وذلك على النحو الاتي:

  1. رابط تحميل البرنامج على الحاسب الآلي.
  2. رابط التحميل للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من جوجل بلاي.
  3. رابط التحميل للهواتف الآيفون والآيباد من متجر آيفون.
روابط تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز
تسجيل الدخول إلى برنامج Microsoft teams

تسجيل الدخول إلى برنامج Microsoft teams

وبعد معرفة روابط تحميل برنامج microsoft teams على الكمبيوتر والهاتف الجوال، ننشر خطوات تسجيل الدخول إلى هذه البرنامج خدمة للطلاب والمعلمين، وذلك على النحو الآتي:

  • الدخول إلى موقع برنامج microsoft teams.
  • تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور المُسجَّلِين في منصة مدرستي.
  • اختيار المادة التي نريدها.
  • الانضمام إلى الحصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *