التخطي إلى المحتوى

تتعدد أهداف برنامج اعتزاز وزارة الدفاع السعودية 1444هـ، الذي اعتمده الأمير محمد بن سلمان، ليسجل في ه منسوبو القوات العسكرية في المملكة العربية السعودية، وكان ذلك في 11 شوال سنة 1439 هـ، إذ كلّف وزارة الدفاع باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتطبيق وتفعيل هذا البرنامج الذي يجسد رغبة القيادة في تقدير واحترام أبنائها المخلصين ورد شيء من الجميل، بتأمين الخدمات اللازمة لهم مع تشجيع القطاعات الحكومية والخاصة للمشاركة في هذا الدعم.

أهداف برنامج اعتزاز وزارة الدفاع السعودية 1444

وتأتي أهداف برنامج اعتزاز وزارة الدفاع السعودية 1444 هـ، الذي أطلقه الأمير محمد بن سلمان لتحسين الوضع المعيشي للمنتسبين إلى صفوف القوات العسكرية من عسكريين ومدنيين ومتقاعدين، على النحو التالي:

  • تأمين منصة إلكترونية ووضعها في خدمات منسوبي القوات العسكرية في المملكة بما يمكنهم من الحصول على خدمات البرنامج على مدار اليوم.
  • العمل على تطوير الخدمات والمنافع عبر رصد وتقييم المعاملات ثمّ التواصل مع الشركاء للارتقاء بالخدمات المقدمة لمنسوبي القوات العسكرية.
  • خدمة منسوبي برنامج اعتزاز على جميع المستويات والمواقع المنتشرة داخل حدود المملكة.
  • تقديم مجموعة خدمات لمنسوب القطاعات العسكرية في جميع مدن ومناطق المملكة.
  • وتفعيل العلاقة بين قطاعات الدّولة الحكومية والقطاعات الخاصة بما يساعد في تحقيق أهداف برنامج اعتزاز.
  • تَقديم خدمات منسوبي برنامج اعتزاز في مختلف المدن والمحافظات السّعودية التي تُسهم في توفير الوقت والجهد والتكلفة المالية للعاملين.
أهداف برنامج اعتزاز وزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية 1444

القوات العسكرية المستهدفة من برنامج اعتزاز وزارة الدفاع 1444

وأفادت وزارة الدفاع السعودية بأن القوات العسكرية المستهدفة من برنامج اعتزاز ، هم العاملون في وزارة الدفاع السعودية. ووزارة الداخلية السعودية، ووزارة الحرس الوطني والقطاعات التابعة لها، والعاملون في رئاسة الحرس الملكي السعودي، وفي رئاسة أمن الدولة بالمملكة، وفي رئاسة الاستخبارات العامة السعودية، سواء من العسكريين أو المدنيين أو المتقاعدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.