التخطي إلى المحتوى

موعد إعلان نتائج فحص كورونا كشفتها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية من خلال حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما كشفت الوزارة كذلك من خلال ما نشرته من تدوينة، عن الإجراء الذي يجب على الأفراد ممن تقدموا لإجراء الفحص، القيام به في حالة تأخر ظهور النتائج عن الموعد المحدد من الوزارة، ونشرت الوزارة كذلك، الرقم الذي يمكن من خلاله، التواصل مع الجهات المسؤولة والحصول على الدعم اللازم.

موعد إعلان نتائج فحص كورونا

كشفت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، أن نتائج فحص كورونا يتم إصدارها في خلال فترة تتراوح بين 12 ساعة وحتى 72 ساعة، حيث تقوم الجهة المسؤولة بالوزارة، بإرسال النتيجة من خلال تطبيق صحتي أو من خلال رسالة نصية يتم إرسالها على رقم التواصل الذي قام المتقدم بتسجيله أثناء الحجز والتقدم لإجراء الفحص.

وكشفت وزارة الصحة من خلال حسابها الرسمي كذلك، أنه يمكن للأفراد ممن تجاوزت فترة تأخر ظهور النتيجة الثلاثة أيام، أن يقوموا بالتواصل مع الجهات المسؤولة بالوزارة من خلال الاتصال على الرقم 937، وتقديم بلاغ بالأمر.

وزارة الصحة
موعد إعلان نتائج فحص كورونا

آخر مستجدات كورونا في السعودية

صرحت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، بآخر المستجدات التي طرأت على الساحة بالفترة الأخيرة بالمملكة العربية السعودية فيما يخص أزمة انتشار عدوى كورونا المستجد، وقد كشفت الوزارة أن المملكة قد شهدت بالفترة الأخيرة تراجع طفيف في أعداد المصابين بعدوى كورونا.

حيث سجلت الوزارة بالجمعة الماضية ما يعادل 1378 حالة، بينما وصلت أعداد الإصابات التي سجلتها الوزارة يوم الخميس، إلى نحو 1385 حالة، وجاءت مدينة الرياض في مقدمة المدن بالدولة التي سجلت أعلى إصابات، وفقًا للبيانات التي كشفت عنها وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية فيما يخص تلك الأزمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *