التخطي إلى المحتوى

يهتم كثير من المستثمرين في المملكة العربية السعودية بمعرفة طرق الاكتتاب في stc السعودية 1443هـ، وذلك سواء كان المستثمر فردًا أو شركة، لامتلاك أسهم في الشركة الأولى في سوق الاتصالات في المملكة، التي تأسست في عام 2002م لخدمة الملايين من المواطنين والمقيمين عبر توفير الاتصالات والإنترنت بأسعار مناسبة، فيما أعلنت بعد ذلك طرح مجموعة من الأسهم في سوق الأوراق المالية تداول للعمل على زيادة رأس مالها والتوسع في الاستثمارات.

طرق الاكتتاب في stc السعودية 1443

ومن الممكن الاكتتاب في stc السعودية، من خلال تقديم طلب بذلك لأحد البنوك المستلمة للاكتتابات، وذلك من خلال إحدى الطريق التالي:

  • تقديم طلب الاكتتاب عبر الموقع الإلكتروني للبنك التابع له العميل الذي يرغب في الاكتتاب.
  • كما يمكن الاكتتاب عبر الهاتف المصرفي بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.
  • تقديم طلب الاكتتاب بزيارة فرع أحد البنوك المستلمة للاكتتاب وتقديم طلب الاكتتاب عبر الموظف المختص.
  • يُمكن، أيضًا، الاكتتاب عن طريق تطبيق المصرف الخاص بالجوال، ويتم تقديم طلب الاكتتاب من خدمة الاكتتابات المتاحة للعملاء، وحسم قيمة الاكتتاب من رصيد المستخدم.
  • ومن الممكن تقديم طلب الاكتتاب عبر مكينة صراف آلي تابع للبنك الذي نتعامل معه، بشرط أن يكون ضمن البنوك المستلمة للاكتتابات، وهي مصرف الراجحي، والبنك الأهلي السعودي، وبنك الرياض.
الاكتتاب في stc السعودية 1443

كم سعر اكتتاب شركة اتصالات السعودية

وبلغ عدد سعر السهم في الطرح الأولي لأسهم شركة إس تي سي السعودية المطروحة للاكتتاب، نحو 116 ريالًا سعوديًّا، وذلك على نحو مليون و200 ألف سهم، إذ سيجري تخصيص الأسهم للمكتتبين بناء على سعر الطرح النهائي.

وبالنسبة لرد الفائض للمستثمرين فسيكون بحد أقصى يوم الثلاثاء الموافق 14 ديسمبر 2021م، وهو فارق السعر بين سعر الاكتتاب وسعر الطرح النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *