التخطي إلى المحتوى

أنواع عطور الماجد للعود رجالي من أفضل العطور التي يتم تقديمها بالمملكة العربية السعودية وفي العالم، وهي مقدمة من شركة الماجد للعود الشهيرة بالمملكة، والتي تعبر من أكبر شركات العطور التي تم تأسيسها عام 1956 ميلاديًا، وقد تمكنت على مدار الفترة منذ تم تأسيسها وحتى الآن، من تنمية عملها بإنشاء مجال تجارة العودة بقطاع الجملة بالمملكة، وأصبحت على خلفية الجهود التي تقوم ببذلها، أكبر شركة بالسوق الخليجية والعربية، وتقوم الشركة بإنتاج أفضل أنواع العطور التي تناسب جميع الأذواق والفئات.

أنواع عطور الماجد للعود رجالي

تقوم شركة الماجد للعود وهي من أشهر الشركات المصنعة للعطور بالمملكة العربية السعودية، بتوفير أنواع مختلفة من العطور الرجالي، التي تتناسب مع مختلف الأعمار والفئات، وتمنح تلك المنتجات العميل اطلالة مميزة بين مختلف الأشخاص في جميع المناطق، ومن أشهر العطور التي تقوم الشركة بتوفيرها للرجال الآتي:

أنواع عطور الماجد للعود رجالي
أنواع عطور الماجد للعود رجالي

عطر مياس

من أفضل العطور التي يتم توفيرها بحجم 50 مللي للعملاء، وهو من العطور القوية التي تمنح العميل حضور قوي وجذاب للغاية، والعطر يمنح صاحبه شعور الإحساس بالانتعاش الممزوج بالفخامة، وهو مقدم برائحة اللبان الأصيل الممزوج مع رائحة الباتشولي والصندل.

عطر رسمي أكوا

العطر مقدم يحجم 50 مللي، وهو من أشهر الأنواع التي تقوم الشركة بتقديمها، وتمنح صاحبها مظهر رسمي ممزوج بالانتعاش، ويتمتع بإضافة الحمضيات ورائحة الزنجبيل وجوز الطيب، ويعتبر من فئة العطور الفواحة التي يستخدمها الرجال، وهي مقدمة من الشركة بسعر 184 ريال.

عطر البرنس

من العطور المعروفة بين الرجال بالمملكة، وهي مقدمة من الشركة بحجم 50 مللي، وقد نجحت في تحقيق نجاح كبير على المستوى المحلي، وتتميز تركيبتها بالحيوية والقوة، كما أنها فريدة عند مقارنتها بأنواع العطور الأخرى، وتمنح صاحبها إطلالة شبابية ممزوجة بالحيوية، والعطور مقدمة بسعر 87 ريال.

عطر روشان

من العطور التي تقدمها الشركة بحجم 50 مللي، ويساعد العطر على جذب انتباه جميع من حولك، وهو مكون من مزيج من الفواكة والحمضيات الرائعة، يطغى عليها رائحة البرتقال، والعطر مقدم من الشركة بسعر 87 ريال.

طريقة شواء العطور إلكترونيًا

توفر شركة الماجد للعود بالمملكة العربية السعودية للعملاء من مختلف المناطق، إمكانية إتمام معاملات الشراء بصورة إلكترونية، بحيث يمكن للعميل، شراء المنتجات باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على رابط منصة الماجد للعود الإلكترونية
  2. قم بالبحث عن نوع العطر الذي ترغب في شرائه وتحديده
  3. قم بالنقر على أيقونة “قم بالشراء الآن”.
  4. ستقوم المنصة بتحويلك إلى تفاصيل الفاتورة
  5. قم بالنقر على الدفع
  6. قم باستكمال خطوات الشراء المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *