أفضل مكتب استقدام من بنجلاديش بالرياض وارقام التواصل

أفضل مكتب استقدام من بنجلاديش بالرياض وارقام التواصل
أفضل مكتب استقدام من بنجلاديش بالرياض

يبحث العديد من المواطنين السعوديين عن أفضل مكتب استقدام من بنجلاديش بالرياض، وذلك بهدف الحصول على عملات منزلية للعمل بالعديد من الخدمات العامة والخاصة، ولكن لابد أن يتم التعامل مع مكتب مرخص من قبل وزارة العمل الموجودة في المملكة العربية السعودية للحصول على أفضل خدمة بدون أي تلاعب في الأسعار.

أفضل مكتب استقدام من بنجلاديش بالرياض

تعددت مكاتب الاستقدام داخل المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة الرياض، حيث أنها عاصمة السعودية وذلك لكي يتم تسهيل عملية الحصول على عمالة من أي مكان بدون إضاعة وقد وبذل الكثير من الجهد، فدور هذه المكاتب يكمن في توفير أفضل العمالة باسعار رائعة.

مكتب طيبة للاستقدام

يُعد واحد من أفضل مكتب استقدام من بنجلاديش بالرياض، حيث يمنح جميع المواطنين السعوديين فرصة استقدام العمالة من بنجلاديش للخدمة في المنازل أو غيرها، وتكون تلك العمالة مدربة بشكل جيد على كافة الأعمال المنزلية للقيام بإنجاز أعمال المنزل بحرفية عالية.

ويكمن دور مكتب الاستقدام في إصدار التأشيرة الإلكترونية للعملاء، بجانب ضمان خدمة ثلاثه أشهر ويتم تقديم خدمة بنجلاديش يتوافقون مع الشروط والمواصفات التي تم فرضها من قبل وزارة العمل داخل المملكة العربية السعودية، ومن أهم مميزات مكتب طيبة أنه يحمل رخصة مزاولة المهنة معتمدة من قبل وزارة العمل السعودية.

حيث يمكنك التواصل مع المكتب من خلال الأتصال على أي من الأرقام التالية (0112600066, 0559632973, 0559638452).

مكتب بن غميان للإستقدام

يتميز مكتب بن غميان بأنه يقدم للمواطنين السعودية فرصة استقدام عمالة منزلية من العديد من دول العالم مثل( بنجلاديش، الهند، مصر، سري لانكا، الفلبين، المغرب، السودان، باكستان)، كما أنه يقدم خدمة استقدام سائقين ويمكنك التواصل مع المكتب او الاستفسار عن أي شيء من خلال الأرقام التالية ( 0112880088, 0509907860, 0509905266).

مكتب نخبة الشرق للاستقدام

قد حاز هذا المكتب على إعجاب العديد من العملاء وقيل عنه أنه أفضل مكتب استقدام من بنجلاديش بالرياض، حيث أنه يوفر إمكانية استقدام عاملات منزلية لعمل جميع خدمات المنزل من بنجلاديش مقابل 800 ريال سعودي فقط في الشهر، ومن أهم مميزات المكتب أنه يحمل رخصة معتمدة من قبل وزارة العمل السعودي.

للتواصل مع المكتب يمكن الاتصال على الرقم 920003837, كما يمكنك الأستفسار عن اي شيء من خلال التواصل عبر الواتس اب على الأرقام  التالية ( 0541404222, 0554656006).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *