التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد عن أفضل مكتب استقدام في خميس مشيط للحصول على أفضل خدمات يمكن من خلال استقدام العمالة من أنحاء العالم، وفي الآونة الأخيرة قد ظهرت العديد من المكاتب المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، ولكن ليس جميع تلك المكاتب تقدم خدمات عالية أو بنفس المستوى المطلوب.

 أفضل مكتب استقدام في خميس مشيط

من الجدير بالذكر أنه زادت في الفترة الاخيرة ظهور مكاتب استقدام العمالة داخل السعودية وخاصًا في مدينة خميس مشيط، حيث انه يسعي كل مكتب منهم بتقديم افضل الخدمات ويتنافسون مع بعضهم دومًا لكسب أكبر عدد من العملاء، ولكن يجب توخي الحذر حيث انه هناك العديد من تلك المكاتب تعمل بدون الحصول على ترخيص مزاولة المهنة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

مكتب سعد معيض بن دعجم للاستقدام

يُعد هذا المكتب واحد من أفضل مكتب استقدام في خميس مشيط والذي يقدم للجميع العديد من الخدمات والمميزات، وذلك ما يسهل على المواطنين استقدام العمالة المنزلية أو أي نوع من أنواع العمالة الأخرى وتكمن بيانات مكتب سعد معيض فيما يلي:

  • العنوان: 2531 طريق الملك فهد، عتود داخل مدينة خميس مشيط 62431، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966553000149
  • مواعيد العمل: يعمل المكتب من السبت للخميس من كل أسبوع وذلك بدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر ظهرًا، وتبدأ الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة التاسعة مساءً.

مكتب الحويزي للاستقدام

كما اشتهر مكتب الحويزي والذي عُرف عنه أنه واحد من المكاتب المميزة الذي يقوم بإدارة العمل بداخلة السيد خزام عايض، والذي يسعى طوال الوقت بتقديم باقة من أفضل الخدمات للاستقدام الأمن للعمال من جميع أنحاء العالم، ويمكن طرح بياناته كما يلي:

  • العنوان: السلام، لمدينة خميس مشيط 62461، المملكة العربية السعودية، ويمكنك أيضًا التواصل مع الموقع عبر البريد الإلكتروني.
  • رقم الهاتف: 0966172209464.
  • مواعيد العمل: يتم العمل داخل المكتب طوال الاسبوع من السبت للخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، وتبدأ الفترة المسائية تبدأ من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة التاسعة مساءً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.