التخطي إلى المحتوى

أفضل شركات التمويل في السعودية، فالمملكة العربية السعودية تضم العديد من شركات التمويل المرخصة والموثقة، والتي تقوم بتقديم خدماتها التمويليلة بالمملكة لتلبي من خلالها جميع احتياجات العملاء، كما تحرص الشركات من خلال خدماتها المقدمة، على أن تكون الخيارات ملائمة لظروف جميع العملاء، كما أن جميع الشركات مرخصة من البنك السعودي المركزي “ماذا”، كما أنها من الشركات المعتمدة من قبل مؤسسة النقد.

أفضل شركات التمويل في السعودية

وتتضمن قائمة شركات التمويل المتواجدة بالمملكة العربية السعودية العديد من الخيارات الرائعة، التي يمكن الاستعانة بها إذا ما أردت الحصول على الخدمات التمويلية المقدمة من شركات متخصصة، وتتضمن القائمة وفق ما تم الكشف عنه الآتي:

  • شركة الأمثل للتمويل:

من شركات التمويل السعودية التي تقوم بتقديم خدماتها تحت رقابة وإشراف من قبل البنك المركزي السعودي، كما أنها من أفضل شركات التمويل المتواجدة بمجال الحلول التمويلية، بالنسبة للمنشآت الصغيرة أو المتوسطة وكذلك بالنسبة للأفراد، وتقوم الشركة بتقديم التمويل حتى 7.5 مليون ريال سعودي، ويمكن للراغبين التواصل عنها من خلال رقم الهاتف 8003015555 أو من خلال موقعها الإلكتروني.

أفضل شركات التمويل في السعودية
أفضل شركات التمويل في السعودية
  • شركة منافع التمويلية

من أبرز شركات التقنية المالية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها التمويلية الجماعية من خلال الملكية أو الدين، هذا وتحرص الشركة عن أن يكون التمويل المقدم بمختلف خططه متوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية وأحكام الدين، وتتيح الشركة إمكانية الحصول على تمويل فوري لتسهيل السيولة، وتقدم تمويل حتى 7.5 مليون ريال أو 80% من قيمة الفاتورة، ويمكن التواصل معها من خلال الرقم “8001240460” أو عبر موقعها الإلكتروني.

  • شركة التيسير العربية للتمويل:

تعتبر شركة التيسير العربية للتمويل من أفضل خيارات شركات التمويل المتواجدة بالمملكة، وتتيح الشركة للعملاء، إمكانية الوصول للعديد من الخطط التمويلية، كما وتتيح الشركة خدمات تمويلية إلكترونية يمكن الوصول إليها بكل سهولة من خلال منصة الشركة الإلكترونية، وتقدم الشركة مبلغ تمويلي حتى 200 ألف ريال سعودي، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف 8001160011 أو عبر المنصة الإلكترونية.

  • شركة تمويل الأولى:

من أشهر شركات التمويل المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تقدم لعملائها العديد من الحلول التمويلية، المناسبة للمنشآت والأفراد، وتقدم الشركة العديد من الحلول التمويلية التي تتفق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، ويمكن الحصول على مبلغ تمويلي حتى 100 ألف ريال، والتواصل يكون على الرقم 8003040104 أو الموقع الإلكتروني.

  • شركة الجبر للتمويل:

من شركات التمويل الرائدة، المتواجدة بالمملكة لتقديم حلول تمويلية، وتقوم الشركة بتقديم العديد من خدمات التأجير والتقسيط وكذلك تمويل المشروعات الصغيرة أو المتوسطة، ويمكن التواصل معها على الرقم 8003030004.

  • شركة إمكان:

من أفضل شركات التمويل التي تقوم بتقديم حلول رقمية للتمويل الشخصي، كما وتقدم الشركة تمويلات فورية، بدون الحاجة لمراجعة جهة العمل ويصل مبلغ التمويل المقدم من الشركة حتى 100 ألف ريال، كما ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف 920011038.

  • شركة راية للتمويل:

تعد من شركات التمويل الأولى التي تم إنشائها لتقوم بتقديم خدمات تمويل المركبات ومختلف أنواع الشركات بجانب الأفراد، والشركة مرخصة من قبل البنك السعودي المركزي، ويقع مقرها الرئيسي في الدمام، ويمكن التواصل معها من خلال الرقم: 8003043334.

  • شركة مرنة للتمويل:

تحرص الشركة وهي من أفضل شركات التمويل على تقديم العديد من الحلول التمويلية، والشركة تقوم بتقديم خدماتها تحت متابعة وإشراف من البنك المركزي السعودي، وتسمح بالتواصل معها من خلال الرقم: 8001111810.

  • شركة النايفات للتمويل:

من أفضل شركات التمويل المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، وتقوم الشركة بتقديم باقة متنوعة من الخدمات التمويلية، أبرزها الاستشارات، كما وتقدم حلول تمويلية مميزة يمكن الإطلاع عليها من خلال التواصل مع الشركة عبر الرقم: 8001000088.

  • الشركة السعودية للتمويل:

تقدم هذه الشركة حلول ابتكارية لجميع الأفراد وكذلك أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والشركة تقوم بتقديم خدماتها تحت رعاية وإشراف من البنك المركزي السعودي، ويصل المبلغ التمويلي المتقدم حتى 500 ألف ريال، ويمكن التواصل معها عبر الرقم: 8001240220.

  • شركة فينزي للتمويل:

من الشركات التي تحرص على تزويد العملاء بحلول تمويلية مبتكرة، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها بطرق سهلة يمكن للجميع الوصول إليها، كما أنها تقدم مبلغ تمويلي حتى 5 آلاف ريال، ويمكن للعملاء التواصل مع الشركة للحصول على الخدمات عبر الرقم: 8001200088.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *