التخطي إلى المحتوى

أسعار الفوم بديل الجبس في السعودية 1443 والذي يمكن اعتباره من أفضل المواد المستخدمة في ديكورات المنازل بشكل كبير، خاصة بالمملكة العربية السعودية، وتعتبر ألواح الفوم المضغوطة التي يتم استخدامها من أفضل أنواع الديكورات المقاومة للحرارة والضغط بجانب الضوضاء، وهي تقوم بشكل أساسي على مادة البولي يويثان، كما أنها لا تقوم بامتصاص البخار أو الماء، وبالتالي يمكنها وبشكل ملحوظ، مقاومة مختلف التغيرات المناخية التي تطرأ.

أسعار الفوم بديل الجبس في السعودية 1443

اختلاف أسعار الفوم بالمملكة وتنوعها، يرجع في الأساس إلى اختلاف وتنوع الأنواع والمقاسات، وبالنسبة للأنواع التي يتم تداولها بالمملكة، فهي تقدم للمستهلك وفق الأسعار التالية:

  • الفوم بديل الجبس، سعر المتر المربع مع التركيب يعادل 20 ريال.
  • الفوم بديل الجبس ثلاثي الأبعاد، سعر الفرخ 20 ريال.
أسعار الفوم بديل الجبس في السعودية 1443
أسعار الفوم بديل الجبس في السعودية 1443

أنواع الفوم بديل الجبس بالسعودية

إن الاعتماد على الفوم كوسيلة للعزل، من أفضل الخيارات التي يتم اللجوء إليها خاصة بالمملكة العربية السعودية، وفي حال كنت من المقبلين على شراء الفوم واستخدامه، فيجب أن تكون ملم بأنواعه التالية:

  1. البوليسترين الموسع: وهو مقاوم للرطوبة بنسبة 4 لكل بوصة من السماكة، كما أنه من أرخص الأنواع ويمكن استخدامه تحت الأسقف وفوق الجدران.
  2. البوليسترين المبثوق: مكون من ألواح صلبة وردية أو زرقاء، وهو أكثر سماكة بالمقارنة بالنوع السابق، ونسبة مقاومته للرطوبة 5 لكل بوصة، ويتم استخدامه بكثرة بالمملكة.
  3. بوليسو “بولي إيزوسيانورات”، عبارة عن عزل رغوي أعلى من حيث التكلفة ولكنه أكبر من حيث الكثافة، يوفر مقاومة للرطوبة بنسبة 6 لكل بوصة من السماكة، ويقوم بتوفير عزل حراري وله عدد من السماكات، ويتم الاعتماد عليه في غزل العليات بالإضافة إلى غلاف المنازل، وهو أغلى من حيث التكلفة بالمقارنة بالنوعين السابقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *