أرقام متاجر قطع غيار السيارات الأمريكية بمختلف الدول العربية

أرقام متاجر قطع غيار السيارات الأمريكية بمختلف الدول العربية
أرقام متاجر قطع غيار السيارات الأمريكية

أرقام متاجر قطع غيار السيارات الأمريكية للحصول على قطعة الغيار الأصلية المناسبة لسيارتك بالشعر المناسب، حيث تتعرض الكثير من قطع الغيار بالسيارة للتلف، وتحتاج في تلك الحالة إلى الاستبدال بالقطعة المناسبة الأصلية، لتؤدي نفس العمل الذي كانت تقوم القطعة السابقة بتقديمه بنفس الدرجة من الكفاءة، وتضم الدول العربية العديد من المتاجر التي يتم من خلالها عرض قطع الغيار الأصلية المتنوعة، والتي يحرص الكثير من ملاك السيارات على اقتنائها، وتتيح تلك المتاجر أرقام للتواصل مع العملاء وتقديم الخدمات سنقوم بتوفيرها لكم.

أرقام متاجر قطع غيار السيارات الأمريكية

تضم الدول العربية العديد من المتاجر المتخصصة في عرض وبيع قطع غيار السيارات الأمريكية الأصلية، حيث تهتم تلك المتاجر بعرض منتجاتها بالأسعار المناسبة لقطاع كبير من العملاء، ويمكن للعميل ممن انتهى العمر الافتراضي لأحد قطع الغيار بالسيارة الخاصة به، استبدال القطعة بكل سهولة من خلال التواصل مع المتجر واختيار القطعة المناسبة.

أرقام المتاجر في السعودية

تضم المملكة العربية السعودية باقة متنوعة من المتاجر التي تقوم بعرض قطع غيار أمريكية أصلية للسيارات، وتتيح المتاجر للعملاء، إمكانية التواصل والحصول على القطعة المناسبة من خلال الأرقام التالية:

  • متجر العبيدان ويقع في مدينة بريدة بجوار مستشفى الملك فهد التخصصي، ويمكن التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف: 00966163251928.
  • مؤسسة بوادر الثقة للتجارة وتقع بمدينة جدة بداخل حي السبيل، بالقرب من شارع مكة القديم، ويمكن التواصل مع المؤسسة من خلال رقم الهاتف: 00966122600066.
  • متجر العمودي ويقع بمدينة سكاكا، بالقرب من الصناعية الأولى في شارع العرب، ويمكن التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف: 00966146246937.
  • مؤسسة الجميع للسيارات، وتقع في مدينة القريات بالقرب من مستوصف بدر في شارع عثمان بن عفان، ويمكن التواصل مع المؤسسة عن طريق الاتصال على رقم الهاتف: 009668007525252.
أرقام متاجر قطع غيار السيارات الأمريكية
أرقام متاجر قطع غيار السيارات الأمريكية

أرقام المتاجر في مصر

تضم جمهورية مصر العربية كذلك، عدد من المتاجر التي تقوم بعرض مجموعة من قطع غيار السيارات الأمريكية الأصلية هي الأخرى، وتتيح المتاجر أرقام للتواصل كالتالي:

  1. مؤسسة شامبليون للسيارات وتقع في محافظة القاهرة في شارع شمبليون، ويمكن التواصل معها من خلال رقم الهاتف: 01005023972.
  2. متجر وليد الشباسي ويقع في مدينة دمنهور بالقرب من مسجد ناصر، ويمكن التواصل مع المتجر من خلال الاتصال على رقم الهاتف: 01063646962.
  3. متجر جورج فاروق، ويقع في مدينة دمنهور بالقرب من ميدان الزهراء، ويمكن التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف: 01223007090.
  4. متجر عماد الإسكافي، ويقع في محافظة المنوفية في مدينة شبين الكوم، ويمكن التواصل من خلال الاتصال على الرقم: 01012782666.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *