أجدد خلفيات رمضان 2023 بأرق التصاميم

أجدد خلفيات رمضان 2023 بأرق التصاميم
أجدد خلفيات رمضان 2023

أجدد خلفيات رمضان 2023 بتصاميم رائعة وجميلة سنقوم بتوفيرها لكم، حيث يحل علينا شهر رمضان الكريم بالأيام القليلة المقبلة، ويحرص المسلمون على الاحتفال بقدوم هذا الشهر، من خلال إرسال الرسائل وعبارات التهنئة والمباركات لبعضهم البعض، كذلك يقوم الكثيرين بتغيير خلفيات الهواتف والصور الشخصية والخلفيات على مواقع التواصل الاجتماعي، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير، أجدد الخلفيات التي يمكن الاستعانة بها للاحتفال بقدوم الشهر الكريم.

أجدد خلفيات رمضان 2023

وشهر رمضان الكريم من أفضل الشهور التي تحل علينا على مدار العام، ويقوم المسلمون بهذا الشهر، بعبادة الصوم وغيره من العبادات، التي يحرص العبد عليها لاعتبارها من الطرق التي يمكنه التقرب من خلالها للمولى عز وجل، كذلك شهر رمضان من الشهور التي يحتفل المسلمون بقدومها، ولهذا السبب يقوم المسلمون بتغيير صورهم الشخصية وخلفياتهم على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفال بهذا الشهر الكريم.

كما يقوم المسلمون بتهنئة بعضهم البعض بإرسال التهاني والمباركات، والبعض يبدأ في الإعداد للشهر الكريم من خلال تجهيز الأدعية التي سيتم ترديدها طوال الشهر وفي الأوقات التي يكثر فيها الاستجابة للدعاء، ومن أفضل الأدعية التي يمكن الدعاء بها بالشهر الكريم:

  • اللهم أهله علينا باليُمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربك الله.
  • اللهم أظلَّ شهر رمضان وحضر، فسلمه لي، وسلمني فيه، وتسلمه مني. اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبرًا واحتسابًا، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيرًا لي من ألف شهر.
  • اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال، يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه يا إله العالمين، واعف عني يا عافيا عن المجرمين.
  • اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *