التخطي إلى المحتوى

تتضمن المملكة العربية السعودية، العديد من شركات التمويل المرخصة والموثوقة، والتي تتيح لعملائها التقديم على التمويل بالمملكة، ويوجد بالمملكة العديد من الشركات التي تطرح لك خيارات متنوعة، يمكنك الاختيار من بينها، خاصة وأن جميعها حاصلة على ترخيص من قبل البنك السعودي المركزي “ساما”، كما أنها معتمدة من مؤسسة النقد.

أبرز شركات التمويل في السعودية

ويوجد بالمملكة العربية السعودية العديد من شركات التمويل التي يمكن للعملاء من الراغبين في إقامة مشروعات استثمارية بالمملكة الاختيار من بينها، ومن بين الشركات المعتمدة بالمملكة الآتي:

  • شركة الأمثل للتمويل:

إحدى شركات التمويل الخاضعة للرقابة والإشراف المباشر من البنك المركزي السعودي، وهي من أبرز الشركات العاملة بمجال الحلول التمويلية، ويمكنها تقديم تمويل حتى 7.5 مليون ريال، وللتواصل مع الشركة، يمكنكم الاتصال على الرقم: 8003015555.

أبرز شركات التمويل في السعودية
أبرز شركات التمويل في السعودية
  • شركة منافع للتمويل:

هي شركة تقنية مالية، تقوم بتقديم العديد من خيارات الخدمات التمويلية الجماعية من خلال الدين أو الملكية، وتحرص على أن تكون خدماتها مقدمة بما يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، وتقدم الشركة مبالغ تمويل حتى 7.5 مليون ريال، ويمكن التواصل معها من خلال الاتصال على الرقم: 8001240460.

  • شركة التيسير العربية للتمويل:

من أشهر شركات التمويل بالمملكة العربية السعودية، وتحرص الشركة من خلال خدماتها المتنوعة، على تقديم أفضل حلول التمويل، وتقدم الشركة مبالغ للتمويل حتى 200 ألف ريال سعودي، ويمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم: 8001160011.

  • شركة تمويل الأولى:

هي شركة سعودية تقوم بتقديم العديد من الحلول التمويلية التي تتناسب مع الخطط الواقعية، كما وتقوم الشركة بتقديم خدماتها بما يتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة، ويمكن أن تصل المبالغ التمويلية حتى 100 ألف ريال، وتتيح للراغبين التواصل عبر الرقم: 8003040104.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *